الشكاوى
عزيزي العميل:
نود أن نرحب بجميع إستفساراتكم ، وإذا كنت في حاجة إلى التقدم بأي شكوى رجاء زيارة مقر الشركة أو إستخدام الروابط الأتية:
الخط الساخن: (19243) – هاتف أرضي: (33361483)
خطوات وإجراءات الشكوى:
يقوم العميل بعد تحديد نوع الشكوى وذلك من خلال الضغط على الروابط بعاليه ، بإستيفاء وإرسال نموذج الشكوى والذي يتم توجيه إلكترونياً إلى الإدارة المختصة وقسم خدمة العملاء بالإضافة إلى نسخة للإدارة العليا بالشركة ، ويتم الرد على الشكوى في غضون سبعة أيام عمل، مع العلم أن الرسائل البريدية المعتمدة من الشركة هي الصادرة من البريد الإلكتروني (username@arope.com.eg)
في حالة عدم رضاء العميل عن نتيجة الشكوى يحق له التوجه بشكواه إلى الهيئة العامة للرقابة المالية والكائن مقرها بالقرية الذكية، مبني رقم (B-136) بالحي المالي – الكيلو (28) طريق مصرالأسكندرية الصحراوي – الجيزة ، هاتف أرضي (35345350)، أو من خلال موقع الهيئة العامة للرقابة المالية الخاص بالشكاوى complaints@fra.gov.eg .