شكوى

عميلنا العزيز،،،

 

حرصاً من الشركة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام، يرجى من سيادتكم التواصل معنا في حالة وجود اية شكوى بأحد الطرق الآتية:

  • الإتصال على الرقم 19234 .
  • التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني atyourservice@arope.com.eg.
  • إستيفاء النموذج أدناه.

    هذا وستقوم الشركة بالرد على الشكوي أو الإتصال بكم على الرقم المسجل بالشكوى في خلال عشرة أيام عمل.

     

    وفي حالة عدم الرد على الشكوى في خلال العشرة أيام عمل أو كان الرد غير مرضياً، يحق لكم التقدم بشكوى إلى الهيئة العامة للرقابة المالية ومقرها القرية الذكية – مبنى 136- الجيزة